86-23-88901306 +          13983391036- 86 +            sales@topoilpurifier.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

جهاز اختبار حماية مرحل الحواسيب الصغيرة RPT-PC6

توافر الحالة:
الكمية:
  • RPT-PC6

  • CHONGQING TOP

كمبيوتر تحكم صناعي عالي الأداء

تم اعتماد كمبيوتر التحكم الصناعي عالي الأداء كجهاز تحكم ، يمكنك من خلاله تشغيل نظام التشغيل windows مباشرة.توجد شاشة LCD ملونة حقيقية مقاس 8.5 بوصة وكرة تتبع ولوحة مفاتيح محسّنة على اللوحة الأمامية لجهاز الاختبار ، والتي يمكن استخدامها بدون الواجهة الخارجية  الماوس ولوحة المفاتيح.واجهة USB ، فم صافي 10-100 متر  و توجد واجهة الاتصال التسلسلي على اللوحة الخلفية لجهاز الاختبار ، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى البيانات وتوصيل البيانات وترقية البرامج بسهولة.

العملية برمتهاss  وستظهر نتيجة الاختبار على شاشة LCD.واجهة التشغيل الصينية للمجموعة الكاملة ودية للغاية ومريحة.ستقوم كرة التتبع ولوحة المفاتيح الموجودة على اللوحة الأمامية بتنفيذ العملية.العملية بسيطة ومريحة ويسهل إتقانها.المشغل يحتاج فقطs  القليل من المعرفة بالكمبيوتر.

لوحة المفاتيح والماوس واجهة ايضا يقع على اللوحة الأمامية.إذا كنت ترغب في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح الخارجيين ، من خلال توصيلهما بالواجهات المقابلة ، يمكنك تشغيل جهاز الاختبار هذا تمامًا مثل تشغيل جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

 

معالج الإشارات الرقمية الدقيقة

تم اعتماد معالج التحكم الرقمي عالي السرعة كنواة الإخراج  من الe  اختبار.32 بت مزدوج الدقة الحسابية المستخدمة في البرنامج ، والتي من خلالها تعسفي عالي-الدقةأشكال الموجة cy لكل مرحلة يمكن ان يكون  أنتجت.منذ اعتماد الهيكل التكاملي ، يتم وضع هيكل جهاز الاختبار بشكل مضغوط.مسافة نقل البيانات قصيرة مع هيكل ضيق ، مما يتغلب على مشكلة عدد نقاط أقل من إخراج شكل الموجة بسبب خط اتصال البيانات الطويل و nنطاق تردد السهم عند استخدام وحدة تحكم الاختبار التي يتم التحكم فيها مباشرة بواسطة الكمبيوتر الشخصي.

 

تحويل D / A وتصفية تمرير الترددات المنخفضة

يتم استخدام محول D / A عالي الدقة من أجل إنشورعمل ال الدقة والخطية للتيار والجهد في النطاق الكامل.

نظرًا للكثافة العالية لتركيب البونيت ، فإن دقة الشكل الموجي عالية والمكون التوافقي صغير ، وهولديها متطلبات صارمة على مرشح الترددات المنخفضة.وبالتالي ، فهي تتمتع بخصائص جيدة للتردد العابر وتردد الطور وتردد الاتساع ، وهو ما يسهل إجراء تحويل طور دقيق وتراكب متناسق و يضمندقة عالية جدًا حتى عندما يكون التردد مرتفعًا.

 

مضخم الجهد والتيار

بالنسبة لتيار الطور والجهد ، نستمر في اعتماد وضع خرج مكبر خطي عالي الأداء من أجل جعل مصدر التيار والجهد  مباشرة  إخراج جميع أنواع الموجيs  من شكل موجة DC إلى أشكال الموجة بما في ذلك جميع أنواع مكونات التردد ، مثل الموجة المربعة ، وشكل الموجة المدمج المتداخل مع كل ترتيب متناسق ، وشكل موجة عابرة للخطأ ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يكون شكل الموجة الناتج واضحًا وسلسًا بدون تداخل إشعاعي عالي التردد مع المعدات المجاورة.يمكنه محاكاة جميع أنواع خصائص التيار والجهد تحت ظروف خطأ ماس كهربائى.

بالنسبة لدائرة مضخم الطاقة ، فإننا نتبنى أجزاء طاقة مستوردة بنمط وحدة عالية الطاقة و hi-fi كإخراج للطاقة ، مع دمج هيكل تبديد الحرارة بشكل متقن ومعقول ، ولديها طاقة احتياطية كبيرة وقدرة حرارية.تحتوي دائرة مضخم الطاقة على حماية من الحرارة الزائدة والفيضان والجهد الزائد وحماية ماس كهربائىs.عندما يحدث الفائض في الدائرة الحالية ويحدث الحمل الزائد أو الدائرة القصيرة في دائرة الجهد ، فإنه سيحد من طاقة الخرج تلقائيًا ، ويغلق دائرة مضخم الطاقة بالكامل ويعطي إشارة إنذار. من أجل منع ارتفاع درجة الحرارة التابع مضخم الطاقة لوقت طويل يعمل تحت تيار كبير ، يتم تعيين نظام إنهاء وقت البرنامج تحت تيار كبير في هذا الاختبار.يمكن أن تعمل لفترة طويلة عند الإخراج  هو  10 أ أو أقل.عندما يزيد التيار عن 10 أمبير ، سيبدأ المختبر في أمر إنهاء وقت البرنامج.عندما يحين الوقت ، سيمنع البرنامج إخراج الطاقة تلقائيًا ويعطي إشارة إنذار.كلما زاد تيار الخرج ، كلما كان الوقت المحدد أقصر.

¿  رقمي المدخلات والمخرجات

هذا جهاز الاختبار لديه 10 قنوات رقمي الإدخال و 8 قنوات الإخراج ، يرجى الرجوع إلى التعليمات المقابلة لهيكل الأجهزة 702703 ' اختبار.

دائرة إدخال التبديل متوافقة مع كل من جهات الاتصال الفارغة واتصالات الجهد الكهربائي 0-250 فولت في دائرة الإدخال والإخراج.عند تحديد جهات اتصال الجهد الكهربائي ، ينتمي 0-6 فولت إلى مفتاح مغلق وينتمي 11-250 فولت إلى مفتاح مفتوح.ال سعة تحويل يمكن اختبار  عمل  الوقت و عمل الفاصل الزمني لكل مرحلة تحولs  اتصل  ملائم.

     الجزء من  رقمي  الإدخال ايزولاted من موارد الجهاز المركزي ومكبر الصوت.نهاية ال رقمي تم تعليق الإدخال ، وبالتالي فإن النهاية المشتركة لـ رقمي المدخلات مفصولة عن نهاية مشتركة الأمم المتحدة ، IN  من أجزاء التيار والجهد.

تبديل المدخلات المحتملة له اتجاهية ، يجب عليك توصيل الطرف المشترك بالطرف الموجب للإمكانات,  وربط طرف الإدخال بالطرف السالب المحتمل لضمان أن تكون إمكانات النهاية المشتركة أعلى من طرف الإدخال.في الممارسة العملية ، يجب عليك توصيل نهاية الإدخال المشتركة بـ KM ، وقم بتوصيل الطرف السالب للاتصال بنهاية الإدخال.  أوتستطيعر اختبرها بشكل صحيح.

جزء الإخراج هو إخراج الاتصال المجاني للترحيل.قدرة الإخراج هي العاصمة220 فولت0.2 أتيار متردد220 فولت0.5 أ.إخراج قدرة التحويل مستقل عن الجهد والتيار والمدخلات وجميع الأجزاء الأخرى.عملية العمل لكل منهما رقمي يختلف جزء الإخراج في كل وحدة اختبار.للحصول على التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى تعليمات التشغيل الخاصة بوحدة البرنامج.

ال الإتصال  رسم بياني  من نوعين مألوفين الإخراج الرقمي هم كالآتي:


خرج مصدر طاقة التيار المستمر الإضافي إلى عن على خاص  يستخدم

دارة من يوجد خرج مصدر طاقة تيار مستمر قابل للتعديل على اللوحة الخلفية ، والتي تحتوي على نوبتين 110 فولت و 220 فولت يمكن استخدامها كمصدر طاقة احتياطي للاختبار على الفور.ما زلنا نضع مقياس جهد لمصدر الطاقة هذا ، ويمكن ضبطه في حدود 80% -110.مصنفة  تيار  من مصدر الطاقة هذا هو 1.5A ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة تيار مستمر لجهاز اختبار الحماية أو تحول العرض حلقة.في حالة حدوث حمل زائد أو ماس كهربائي ، سيتم حرق أنبوب الحماية المقابل (2A250 فولت) ، ستحتاج فقط إلى تغيير أنبوب الحماية هذا في ذلك الوقت.


على: 
تحت: 

فئة المنتج

منتجات عشوائية

Chongqing TOP Oil Purifier Co.,LTD.

تقع في مدينة Chongqing - مركز التصنيع الكهروميكانيكي الجنوبي الغربي بالإضافة إلى البلدية الوطنية ، Chongqing TOP هي شركة رائدة في تصنيع وتوريد أجهزة تنقية الزيت والعديد من أجهزة الاختبار ذات الصلة.

اتصل بنا

  رقم.1 ، طريق جيان لونغ الشمالي ، منطقة جيولونغبو ، تشونغتشينغ ، الصين
  400052
   86-23-88901306+
   86-23-88901306+
   13983391036- 86+
   13983391036- 86+
  13983391036- 86+
   منقي طيني
  1931542878

  https://www.toptester.com.cn                      

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2022 Chongqing TOP Oil Purifier Co.,LTD.كل الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong