86-23-88901306 +          13983391036- 86 +            sales@topoilpurifier.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

المنشط الذكي للبطارية BAI-701

توافر الحالة:
الكمية:
  • BAI-701

  • CHONGQING TOP

عام

المنشط الذكي لبطارية التخزين عبارة عن جهاز خاص لتنشيط VRLA (المشار إليها فيما يلي باسم بطارية التخزين) ذات السعة السيئة الناتجة عن تبلور الألواح الكبريتية.يمتلك وظائف 'التنشيط ' 'التحقق من التفريغ ' و 'الشحن التلقائي ' وما إلى ذلك.

تتبنى هذه المعدات نظرية تكنولوجيا الاختبار المتقدمة الحالية ، وقد حصلت على سلسلة من الإنجازات في البحث وتطبيق التكنولوجيا الجديدة ، والأجزاء الجديدة ، والمواد الجديدة والتقنيات الجديدة ، والتي يمكن أن تعمل على اختبار فحص التفريغ ، والشحن التلقائي على 3 مراحل للظروف الفعلية بطارية سيئة مختلفة ، أو إعداد دورات متعددة للبطارية لتشغيل شحن وتفريغ متعدد الدورات ، وتنشيط مادة نشطة غير صالحة للوحة البطارية مرة أخرى ، وتحسين السعة السيئة.في الوقت نفسه ، تم تجهيزه ببرنامج تطبيقات الكمبيوتر ، وتحميل البيانات المجمعة على جهاز الكمبيوتر من أجل إجراء جميع أنواع التحليلات.        

قوة التفريغ الكبيرة ، الحجم الصغير ، الوزن الخفيف ، الوظيفة الكاملة لبرنامج إدارة البيانات للكمبيوتر العلوي ، والوديةيمكن لواجهة التفاعل المتوافقة مع البشر أن تقلل إلى حد كبير من عبء العمل للاختبار اليومي وصيانة بطارية التخزين ، وهي أفضل مساعد لأعمال صيانة بطارية التخزين.يرجى قراءة هذا الدليل بعناية قبل الاستخدام خشية حدوث تلف ناتج عن الاستخدام غير السليم!

دليل التشغيل مناسب لسلسلة 07. 08 من    المنشط الذكي لبطارية التخزين ، As    على سبيل المثال ، هذه المواصفات للإشارة فقط ، وقد يختلف المنتج.

 

الوظائف والميزات الرئيسية

l  وظيفة التنشيط:

عندما تكون البطارية تحت ظروف الشحن العائم عبر الإنترنت أو غير متصل ، يجب تنشيط البطارية.قم بإعداد دورة التنشيط ، ووقت الشحن والتفريغ للتنشيط الفردي ، والجهد الواقي والمعلمات الأخرى قبل التنشيط ، ستعمل الأداة وظيفة التنشيط تلقائيًا ؛عرض جهد البطاريةتيار الشحن / التفريغسعة الشحن / التفريغوقت الشحن / التفريغ وما إلى ذلك في الوقت الحقيقي ؛قد يؤدي إكمال دورة التنشيط المحددة مسبقًا أو العملية النهائية يدويًا إلى إيقاف عملية التنشيط.

l  تحقق من وظيفة التفريغ:

قم بإجراء فحص تفريغ تيار مستمر مستفيدًا من الحمل الوهمي الفكري عندما تكون البطارية في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، قم بإعداد معلمات 'تيار التفريغ ' 'وقت التفريغ' 'قدرة التفريغ' 'الجهد النهائي ' ، ويمكن للمختبر تنفيذ وظيفة التفريغ تلقائيًا ، وعرض تيار التفريغقدرة البطارية المفرغةجهد البطارية ووقت التفريغ وما إلى ذلك في الوقت الحقيقي ؛عندما تصل البطارية إلى الشروط النهائية المحددة مسبقًا أو التشغيل النهائي يدويًا يمكن أن يوقف اختبار التفريغ.

l  وظيفة الشحن:

عندما تكون البطارية تحت ظروف الشحن العائم عبر الإنترنت أو خارج الخط ، قم بتشغيل الشحن التلقائي للبطارية ، وقم بإعداد معلمات 'تيار الشحن ' 'وقت الشحن' 'الجهد النهائي ' وما إلى ذلك ، ستعمل الأداة وظيفة الشحن تلقائيًا ، وتعرض بيانات تيار الشحنسعة البطارية المشحونةقوة البطاريةوقت الشحن وما إلى ذلك ، عندما تصل البطارية إلى حالة الشحن النهائية المحددة مسبقًا أو التشغيل النهائي يدويًا يمكن أن يوقف الشحن.

l  ذاكرة البيانات في الوقت الحقيقي:

ذاكرة بيانات كبيرة.حفظ 10 مجموعات من بيانات التنشيط10 مجموعات من فحص بيانات اختبار التفريغ10 مجموعات من بيانات اختبار الشحن ؛يمكن للمستخدم إجراء عملية الاستعلام والحذف والتصدير للبيانات.

l  تحميل البيانات وتصديرها:

يمكن تحميل بيانات الاختبار إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق 232 منفذ تسلسلي ، ويمكن أيضًا تصديرها إلى قرص U لحفظها.

l  وظيفة الحماية التلقائية:

عند الكشف عن بطارية غير طبيعيةعمل المنشط غير طبيعي أثناء الاختبار ، سيوقف المنشط الاختبار تلقائيًا من أجل حماية البطارية.

l  المنشط يتبنى التصميم الذي يدمج جزء المراقبة مع جزء الطاقة.يعتمد جزء المراقبة A / D عالي السرعةD / A ، مما يجعل القياس والتحكم أسرع وأكثر دقة ؛يعتمد جزء الطاقة على أجزاء جديدة عالية الفعالية ، وهي أداة صيانة بطارية تخزين ذات حجم صغير وكفاءة عالية.

l  واجهة التشغيل المتوافقة مع البشر ، والتشغيل البسيط ، والتدفق الواضح ، ويمكن أن يكون لكل عملية تلميح باللغة الإنجليزية.

l    بحر من اللون الأزرق عالي السطوع LCD كبير مع تأثير عرض واضح وجميل.

l  وظائف قوية لبرنامج إدارة بيانات الكمبيوتر العلوي ، واجهة سهلة الاستخدام ، والتي يمكن أن توفر إدارة البيانات ، وإحصاءات نماذج التقارير ، والإنشاء التلقائي لتقرير الاختبار وما إلى ذلك.

 

معلومات تقنية

نوع قياس جهد الخلية

2 فولت / 6 فولت / 12 فولت ؛

نطاق قياس جهد الخلية

2 فولت: 03 فولت ؛6 فولت: 4-8 فولت ؛12 فولت: 4-15 فولت

قرار جهد الخلية

2 فولت: 0.001 فولت ، 6 فولت: 0.01 فولت ، 12 فولت: 0.01 فولت

دقة اختبار الجهد

0.5٪

نطاق العمل من الشحن والتفريغ الحالية

2A100 أ

دقة التحكم في الشحن والتفريغ الحالي

0.1 أ

دقة الاختبار الحالية

نطاق فحص سعة البطارية

2 فولت:20-1000Ah ؛6 فولت:20-200 أمبير: 12 فولت:20-300 أمبير ؛

طاقة كهربائية شغالة

تيار متردد 220 ± 15٪

وضع الاتصال

اتصال RS232 واتصال USB

وضع التبريد

التبريد عن طريق التفجير

بيئة العمل

درجة الحرارة: 0 ℃40      الرطوبة: 20٪80٪ ر

حالة التخزين

-20 ℃70  الحزمة والتخزين

وضع العرض

شاشة LCD عالية السطوع

الأبعاد الخارجية (عرض × ارتفاع × طول)

450 مم × 190 مم × 585 مم

وزن

11 كجم

طريقة الحمل

نوع محمول ، يتحرك بعجلة دوارة


على: 
تحت: 

فئة المنتج

منتجات عشوائية

Chongqing TOP Oil Purifier Co.,LTD.

تقع في مدينة Chongqing - مركز التصنيع الكهروميكانيكي الجنوبي الغربي بالإضافة إلى البلدية الوطنية ، Chongqing TOP هي شركة رائدة في تصنيع وتوريد أجهزة تنقية الزيت والعديد من أجهزة الاختبار ذات الصلة.

اتصل بنا

  رقم.1 ، طريق جيان لونغ الشمالي ، منطقة جيولونغبو ، تشونغتشينغ ، الصين
  400052
   86-23-88901306+
   86-23-88901306+
   13983391036- 86+
   13983391036- 86+
  13983391036- 86+
   منقي طيني
  1931542878

  https://www.toptester.com.cn                      

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2022 Chongqing TOP Oil Purifier Co.,LTD.كل الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong