86-23-88901306 +          13983391036- 86 +            sales@topoilpurifier.com
مسكن » منتجات » معدات اختبار » اختبار البترول » أجهزة اختبار زيت التشحيم » التحكم الجزئي جهاز اختبار الاحتكاك رباعي الكرات الأوتوماتيكي بالكامل TP-10A

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

التحكم الجزئي جهاز اختبار الاحتكاك رباعي الكرات الأوتوماتيكي بالكامل TP-10A

توافر الحالة:
الكمية:
  • TP-10A

  • CHONGQING TOP

مقدمة المنتج

يستخدم جهاز اختبار الاحتكاك رباعي الكرات TP-10A أحدث تقنيات التوجيه والتحكم ، بشكل أساسي في شكل احتكاك منزلق ، لتقييم قدرة تحمل مادة التشحيم تحت ضغط تلامس مرتفع للغاية.يتضمن ثلاثة مؤشرات: الحد الأقصى للحمل غير المضبوط Pb ، وحمل التكلس Pd وقيمة التآكل الشاملة ZMZ.يمكن أيضًا استخدام جهاز اختبار الاحتكاك الرباعي الكرات لاختبار مقاومة التآكل على المدى الطويل لزيوت التشحيم ، وقياس معامل الاحتكاك وتسجيل منحنيات الاحتكاك ودرجة الحرارة.يمكن تجهيز جهاز اختبار الاحتكاك الكرات الأربعة بجهاز قياس عالي الدقة ، والذي يمكنه تحقيق عرض شاشة الحساب ، وقياس وتسجيل أزواج الاحتكاك.مع الملحقات الخاصة ، يمكن أيضًا إجراء اختبار محاكاة الاحتكاك النهائي والمواد.

 

GB / T12583-98 تحديد أداء الضغط الشديد لمواد التشحيم (طريقة آلة الكرة الأربعة) ؛

طريقة اختبار GB3142-82 لقدرة تحمل مواد التشحيم (طريقة الكرة الأربعة) ؛

SH / T0189-92 تحديد خاصية مقاومة التآكل لزيت التشحيم (طريقة الآلة ذات الأربع كرات) ؛

SH / T0202-92 تحديد أداء الضغط الشديد لشحوم التشحيم (طريقة الآلة ذات الأربع كرات) ؛

ش / T0204-92  تحديد خصائص مقاومة التآكل لشحوم التزييت (طريقة الآلة ذات الأربع كرات).

 

المعايير الفنية

سلسلة

اسم

المعايير الفنية

1

قوة الاختبار


1.1

نطاق عمل قوة الاختبار المحورية

   4010000N

1.2

الخطأ النسبي لمؤشر قوة الاختبار

± 1% (0.5

1.3

يتم الاحتفاظ بخطأ مؤشر قوة الاختبار تلقائيًا لفترة طويلة

± 1FS0.5

1.4

وضع التحميل

تحميل أوتوماتيكي بالكامل (غير هيدروليكي)

2

عزم الاحتكاك


2.1

قياس مدى لحظة الاحتكاك

013500 نيوتن

2.2

الخطأ النسبي لمؤشر لحظة الاحتكاك

± 2

3

سرعة المغزل


3.1

نطاق التحكم في تردد المغزل

102000r / دقيقة

3.2

خطأ في سرعة المغزل

± 5r / دقيقة

4

السفر بعلبة الزيت

45 ملم

5

تفتق من الفتحة الداخلية للعمود الرئيسي

17

6

نظام تسخين آلة الاختبار


6.1

نطاق درجة حرارة التشغيل للسخان

درجة حرارة الغرفة250

6.2

دقة التحكم في درجة الحرارة

≤2 ℃

7

التحكم في آلة الاختبار


7.1

وضع التحكم

التحكم الكامل بشاشة تعمل باللمس (وظيفة مزدوجة)

7.2

عرض الوقت ونطاق التحكم في آلة الاختبار

199999s أو 1-99999 دقيقة

7.3

نطاق العرض والتحكم في ثورة آلة الاختبار

999999999

7.4

المحرك الرئيسي لآلة الاختبار

محرك سيرفو تايوان دونغيوان

8

استهلاك الزيت لاختبار واحد

حوالي 10 مل

9

قطر الكرة القياسي الخاص

Ф12.7

10

PBحساب PD

الحساب التلقائي والدقة± 0.02 ممتحتاج إلى فحص بانتظام

11

الأبعاد الكلية لآلة الاختبار (L × W × H mm)

حوالي 1160 × 750 × 1640

12

الوزن الصافي لآلة الاختبار

حوالي 400 كجم

13

القوة المقدرة لآلة الاختبار

5.5 كيلو واط

 

 

 

مبدأ أربع كرات الاحتكاك واختبار ارتداء

يتكون جهاز اختبار الاحتكاك والتآكل الرباعي الكرات من نظام محرك المحور الرئيسي وصندوق الزيت والسخان ومستشعر قوة الاختبار ونظام قياس الاحتكاك ونظام التحميل الأوتوماتيكي الكامل ونظام التحكم في الكمبيوتر (بما في ذلك الإعداد والتحكم والإنذار ووحدات أخرى من المعلمات الرئيسية ) ، إلخ. يتم تثبيتها جميعًا في الإطار مع إطار اللحام كهيكل رئيسي

3.1 المغزل ونظام القيادة الخاص به

يتم تشغيل المغزل بواسطة محرك سيرفو من خلال نظام التحكم في السرعة ، والسرعة غير متدرجة.تنتقل قوة المحرك إلى العمود الرئيسي من خلال نظام التحكم في السرعة للحزام المتزامن الدائري.

 

من الصعب تثبيت وتصحيح نظام المغزل لآلة الاختبار ، لذلك لا تقم بتفكيكه وتنظيفه.يمكن أن يعمل نظام محرك المغزل بشكل طبيعي في نطاق 10 ~ 2000r / min.بسبب تطبيق نظام التحكم المؤازر ، لديه عزم دوران عالي في النقل بسرعة منخفضة.يتم التحكم في هذه الآلة بواسطة محرك سيرفو.عندما يكون عزم الاحتكاك كبيرًا فجأة في عملية اختبار الحمل الكبير ، يزداد عزم دوران المغزل بسرعة ، ويتم حماية محول التردد بواسطة التيار الزائد ، ويتوقف المغزل تلقائيًا على الفور ؛هذه الآلة مزودة بوحدة توقيت (مضبوطة مسبقًا بالدقائق والثواني) ، والوقت يتجاوز نظام الإيقاف التلقائي المضبوط مسبقًا.

 

يمكن استخدام المغزل الممتد الخاص لتصميم أنواع أخرى من الأجزاء المزدوجة الاحتكاكية والمشابك لتوسيع نطاق تطبيق جهاز اختبار احتكاك الكرات الأربعة.

 

أثناء الاختبار ، يجب غمر نقاط التلامس الخاصة بالكرات الأربع في مادة التشحيم.عندما يعمل زوج الاحتكاك الكروي الفولاذي ، يتم إنشاء إشارة صغيرة مقابلة للقوة من خلال مستشعر القوة ، ويتم عرض قيمة عزم الاحتكاك من خلال نظام قياس عزم الاحتكاك.يمكن ضبط بيانات عزم الاحتكاك مسبقًا على التوالي وفقًا لعزم دوران الاحتكاك في الاختبار ، وذلك لتحقيق وظيفة التوقف التلقائي عندما يكون عزم دوران الاحتكاك مضبوطًا مسبقًا.

 

يتم تثبيت سخان حلقي بقوة 250 وات خارج صندوق الزيت عالي الحرارة ، وعنصر نقل درجة الحرارة هو مقاومة البلاتين PT100.يتم التحكم في درجة حرارة الاختبار وتنبيهها من خلال العرض الرقمي من درجة حرارة الغرفة إلى 250 درجة مئوية من خلال مقياس التحكم في درجة الحرارة ، ويتم إدخال الإشارة إلى نظام التحكم في الكمبيوتر الصغير ، ويمكن التحكم في دقة التحكم في درجة الحرارة في حدود ± 2 ℃.

 

3.2  قياس الاحتكاك وصندوق الزيت

أثناء الاختبار ، يجب غمر نقاط التلامس الخاصة بالكرات الأربع في مادة التشحيم.عندما يعمل زوج الاحتكاك الكروي الفولاذي ، يتم إنشاء إشارة صغيرة مقابلة للقوة من خلال مستشعر القوة ، ويتم عرض قيمة عزم الاحتكاك من خلال نظام قياس عزم الاحتكاك.يمكن ضبط بيانات عزم الاحتكاك مسبقًا على التوالي وفقًا لعزم دوران الاحتكاك في الاختبار ، وذلك لتحقيق وظيفة التوقف التلقائي عندما يكون عزم دوران الاحتكاك مضبوطًا مسبقًا.

 

يتم تثبيت سخان حلقي بقوة 250 وات خارج صندوق الزيت عالي الحرارة ، وعنصر نقل درجة الحرارة هو مقاومة البلاتين PT100.يتم التحكم في درجة حرارة الاختبار وتنبيهها من خلال العرض الرقمي من درجة حرارة الغرفة إلى 250 درجة مئوية من خلال مقياس التحكم في درجة الحرارة ، ويتم إدخال الإشارة إلى نظام التحكم في الكمبيوتر الصغير ، ويمكن التحكم في دقة التحكم في درجة الحرارة في حدود ± 2 ℃.

 

3.3 نظام تحميل أجهزة التحكم الجزئي

جهاز اختبار الاحتكاك رباعي الكرات TP-10A هو أحدث جهاز اختبار الاحتكاك الخاص بأربع كرات لزيت التشحيم ، والذي يعتمد تقنية التحكم في التوجيه.يتبنى نظام التحكم نظام التحكم الجديد لـ HTM.تم إعداد أوضاع تحكم مختلفة للقياس طويل المدى لزيت التشحيم والضغط الشديد وقياس مقاومة التآكل.تم اعتماد هيكل تعديل التتبع والمقارنة المتقدم وتعديل التوجيه متعدد المراحل لحفظ الحمل.في الوقت نفسه ، تم اعتماد مفهوم التحكم المتقدم لاختبارات مختلفة.يمكنه التغلب على العديد من المشاكل ، مثل ضوضاء التحميل الهيدروليكي ، والاستقرار الضعيف ، والصيانة المعقدة في المرحلة اللاحقة ، وتحسين موثوقية واستقرار المعدات بشكل فعال.

 

3.4 اختبار واجهة تشغيل النظام

 

 

3.5  قياس نقاط التآكل

يتم الانتهاء من قياس نقاط تآكل الكرة الفولاذية عن طريق قياس مجهر بدقة قياس 0.01 مم.من خلال تصميم الهيكل الأساسي لمجهر القياس ، يمكن قياس نقاط التآكل لثلاث كرات فولاذية في صندوق الزيت دون إخراج الكرة الفولاذية.عند القياس ، ضع أولاً صندوق الزيت على المقعد الرأسي لصندوق الزيت المثبت بالمجهر ، واجعل الكرة الفولاذية تستهدف هدف المجهر ، ثم قم بتدوير عجلة يد التركيز للحصول على نقاط طحن واضحة.بعد ذلك ، يتم قياس قطر نقطة التآكل بواسطة برنامج خاص.قم بتدوير صندوق الزيت وقياس متوسط ​​قطر نقطة التآكل للكرتين الصلبتين الأخريين بنفس الطريقة.القيمة الحسابية لمتوسط ​​قطر بقعة التآكل للكرات الفولاذية الثلاث هي متوسط ​​قطر نقطة التآكل لهذا الاختبار.

 

يمكن عرض صورة نقاط التآكل على الكمبيوتر عن طريق نظام قياس القالب الإلكتروني للحاسوب الصغير.يمكن قياس الصورة وتحريرها وحفظها بواسطة برنامج المعالجة الخاص.نظام قياس علامات التآكل سهل التشغيل ويحسن دقة القياس.في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام نظام القياس المعدني لقياس ورسم نقاط ترايبولوجية أخرى وفقًا لاحتياجات العملاء.

 

رابعا.مقدمة موجزة عن زوج الاحتكاك من آلة الاختبار

 

أربعة زوج احتكاك الكرة

1-سخان ، 2-وسادة ، 3-دبوس أسطواني ، 4. صندوق الزيت ، 5-حلقة لولبية قفل ، 6 زنبرك ، 7 كرة فولاذية اختبار قياسية (GB308-84) ، حلقة ضغط 8 ، 9-ألومنيوم ناعم وسادة ، مستشعر الثرمستور 10 بلاتينيوم

 

V.سرية المعلومات والبيانات الفنية

1. تنتمي هذه الخطة الفنية إلى البيانات الفنية لشركتنا ، ويتحمل المستخدم التزام السرية للمعلومات والبيانات الفنية التي نقدمها ، بغض النظر عما إذا كانت هذه الخطة معتمدة أم لا ، فإن هذا البند صالح لفترة طويلة ؛

2. نتحمل أيضًا التزام السرية للمعلومات الفنية والبيانات التي يقدمها المستخدمون.

 

6. خدمة ما بعد البيع

فترة الضمان هي سنة واحدة من القبول ، مع صيانة مدى الحياة ، وخدمة مجانية في غضون عام واحد ، وتركيب مجاني في الموقع وتشغيل آلة جديدة ، وتدريب مجاني للمشغلين.

1. تتماشى معدات الاختبار المقدمة مع المعيار الوطني الحالي أو معيار الصناعة ، وتضمن التكنولوجيا المتقدمة والموثوقة لمعدات الاختبار.

2. يتم توفير قطع الغيار والاكسسوارات المطلوبة على مدار السنة.

3. الدعم الفني للمنتج على مدار العام ، وصيانة المنتج في غضون 24 ساعة لتقديم الحلول ، إذا دعت الحاجة إلى حل في الموقع في غضون 72 ساعة ؛

4. ترقية البرامج المجانية مدى الحياة.

بالتمسك بجوهر آلة الاختبار في الداخل والخارج ، ودمج تكنولوجيا التحكم الحديثة ، نحن أول من حقق تحليل العناصر الهيكلية المحدودة الرئيسية + الشركة المصنعة للممارسة الميدانية ، رائدة ومبتكرة ، خطوة بخطوة.


على: 
تحت: 

فئة المنتج

Chongqing TOP Oil Purifier Co.,LTD.

تقع في مدينة Chongqing - مركز التصنيع الكهروميكانيكي الجنوبي الغربي بالإضافة إلى البلدية الوطنية ، Chongqing TOP هي شركة رائدة في تصنيع وتوريد أجهزة تنقية الزيت والعديد من أجهزة الاختبار ذات الصلة.

اتصل بنا

  رقم.1 ، طريق جيان لونغ الشمالي ، منطقة جيولونغبو ، تشونغتشينغ ، الصين
  400052
   86-23-88901306+
   86-23-88901306+
   13983391036- 86+
   13983391036- 86+
  13983391036- 86+
   منقي طيني
  1931542878

  https://www.toptester.com.cn                      

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2022 Chongqing TOP Oil Purifier Co.,LTD.كل الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong